جميع حلقات مسلسل القبضاي
القبضاي
الموسم 3 الحلقة 40 والاخيرة

المشغّل الاول ❞ للمشاهدة انقر هنا ❝

المشغّل الثاني ❞ للمشاهدة انقر هنا ❝

المشغّل الثالث ❞ للمشاهدة انقر هنا ❝

دمتم
المستحيله
خسارررره وانتهى القبضااااي ..
يعطيكم الف عافيه قصة عشقي
على مجهودكم بكامل اجزاءه وبكل الاعمال
اللي تابعناها ومازلنا نتابعها بقصتنا
قصة عشق
منو الحربي
الحلقة الأخيرة من القبضاي روعة وابداع بالنهاية الحمدلله محد مات بالنهاية مشكورين على الترجمة الحلقة اكثر من روعة الوداع ياكاراداي
Robeen harb
الف الف شكر قصه عشق دائما انتم الافضل متابعكم من الصين

زين اللي انتهى الموسم لأنه طول بس نهايته حلوهـ .. انا اكتشفت ان لي تقريبا اكثر من سنتين اتابع هالمسلسل ههههه

الف شكر لكم ..
Hazzashamsi
اشكركم جزيل الشكر قصة عشق هي الافضل دائما

الحين نحن كملنا ثلاث سنين ونحن نتابع هالمسلسل والحين وصلنا للنهاية بنفتقد المسلسل
مسلسل خذ من وقتنا وايد لكن استمتعنا بكل لحظاته والصراحة مسلسل يستحق المشاهدة
الممثلين ادائهم عالي واخراج وقصة متفوقة وطبعا لا ننسى الحان المبدع تويغار اللي حمستنا
واللي كانت مضبوطة على كل مشهد الصراحة فرق بين الدراما التركية والدراما الخليجية
في كل شي .
[/color]

وفي النهاية احب اشكر حسن الحربي وكل من ساهم في نقل المسلسل بدون ولا غلطة في الترجمة
:دمووع:دمووع
Ahmed. Raouf
تسلم الأيادي يا أبوعلي والله ما قصرت كفيت ووفيت
نشوة
احلى صباح واحلى وداع للمسلسل كل سنينين القبضاى اديتم كل واجب اتجاهة من ترجمة والحلقة فى الميعادولم تقصروا فى اى شئ لكم منا كل احترام وتقدير ومحبة وادامكم الله بخير وصحة وعافية وكل عام وانتم بخير ورمضان كريم اعادة الله على كل اسرة قصة عشق بخير وصيام مقبول و>نب مغفور
أحلام مبعثرة
بنودع البضاي تهئ

الحلقة على حلاوتها الا انني احسست بالحزن والاشتياق والحنين للمسلسل تعودنا كل ثلاثاء تهئ .. نراك قريبا ياكنان ,,

كل الشكر والتقدير لكم يا أغلى قصة عشق ,,,

تحيااتي لكم
ريم ..
شكرا قصة عشق على ترجمة المسلسل استمتعنا معاكم خلال 3 سنوات شكرا على المجهود الرائع من تحميل ورفع وترجمة نتمنى لكم التوفيق في بقية المسلسلات اسعدتونا بجد ربي يسعدكم ونتمنى نتابع مسلسلات اكثر لبيرجو وكنان من ترجمتكم .. تقدير لكم